هان سيو هي اعتذرت لـ كانغ هيوك مين وادّعت بأنها لم تحذف منشورها المسيء بسبب القضية التي رفعها عليها - ويكي أسيا بالعربي

مستجدات

Post Top Ad

الأربعاء، 10 يناير 2018

هان سيو هي اعتذرت لـ كانغ هيوك مين وادّعت بأنها لم تحذف منشورها المسيء بسبب القضية التي رفعها عليها


بعد أن رفع الممثل كانغ هيوك مين (Kang Hyuk Min) قضية على هان سيو هي (Han Seo Hee) لوصفها له بـ “المغتصب تحت التدريب” بالإضافة إلى 10,000 معلقة من متابعاتها قامت هان سيو هي بحذف تعليقها المسيء إلا أنها تدّعي أن السبب وراء ذلك لم تكن الدعوى القضائية.
كتب شخص ما في رسالة خاصة لها:
“أنت رفعتِ لقطات شاشة لصفحة رئيسية مصغرة وكأنها كانت حقيقة من دون أن تتحققي أولا، وهل قمتِ الآن بحذف ذلك المنشور لأنكِ تعتقدين أن الأمر لم يعد حقيقة أم بسبب الدعوى القضائية؟ أنتِ تعرفين أن حسابك على الإنستقرام مؤثر. فكري قبل أن تتصرفي.”
ومن ثم ردت عليه بقولها:
“أنا لم أحذف المنشور بسبب الدعوى القضائية بل أنا فعلت ذلك لأنه اعتذر.. وأنا أيضا لا أرغب في أن يتم وضعي مع شخص مثله ههههه. وأيضا لا أرغب في أن يتم جمعي مع شخص يتخبط في الأنحاء محاولا الحصول على الاهتمام من خلال استغلالي. حظ موفق!! ^^”
وبعد أن رأى كانغ هيوك مين تلك الرسالة، نشر الممثل لقطة شاشة لادّعائها ذلك وكتب قائلا:
“هاي… هل تهلوسين؟ متى اعتذرت لك. لماذا تكذبين على الآخرين. لماذا تقولين أمورا غريبة من خلال إجاباتك في الرسائل الخاصة. لو أنك استمررت بفعل ذلك، فأنت ستخسرين في النهاية.
بعض الأحيان أنتِ تدّعين بأنك غير مشهورة، وفي أحيان أخرى تقولين بأن الحجم لا يناسبك وتتصرفين وكأنك نجمة كبيرة… أنت تتخبطين في كلامك كثيرا، لذا الأمر محير. مهما كان حجمك، أنتِ مجرد محاربة لوحة مفاتيح لا تتبعين لأي جنس بالنسبة لي.
وكيف يمكنني مقاضاتك بهدوء؟
مجموعتك تسألني يوميا متى سأقاضيك. كيف يمكنني البقاء صامتا؟ القذارات التي تركتها من وراءك ضخمة جدا لذا أنا منشغل بالتنظيف حاليا، والآن أنا مضطر للتنظيف بصمت؟ المهمة متعالية جدا.
أتملكون ملف PDF عني؟ عمّا يحتوي؟ أنا ما زلت محتفظ بكل شيء نشرته… أنا لا أرفع وأحذف ما أقوله مثلكم يا رفاق، لذا كل شيء موجود هنا. أم هل تعتقدون بأنني مثلكم يا رفاق، حيث أنشر الأكاذيب والسخرية والتعليقات المؤذية؟
أنا لا أعرف… ما إذا كنتم تتحدثون عن الأشياء التي كنتم تقولوها لتؤذوا الجميع، فأنا أملك بيانات كثيرة.. أم تقولوا بأنكم تريدون مساعدتي في الحصول على ملفات PDF تلك؟ أرسلوا لي إيميلاتكم. وأنا سأرسل لكم الدليل.”
وكرد عليه كتبت هان سيو هي:
“أنا أكتب هذا لأن كانغ هيوك مين قد فسر خطأً رسالة خاصة أرسلتها لشخص آخر. لقد قلت لـ كانغ هيوك مين من خلال الرسائل الخاصة بأني أرغب في التحدث معه لكنه تجاهلني، والآن هو يفعل هذا. لقد قلت له بأني أرغب في التحدث معه، ليس لأني أريد منه أن يسحب القضية، بل لأني فقط أشعر بالفضول تجاه أفكاره، لذلك أنا تركت له رقمي، لكن لو أنه فعل هذا فأنا لا أملك أي خيار آخر أيضا.
الرسالة الخاصة التي رفع صورة لها كانت حين قلت بأني حذفت المنشور لأنه رفع اعتذارا. لا أكثر ولا أقل. لا تسيء فهمي. لكن يا كانغ هيوك مين، أنت كنت الشخص الذي استهدفني بشكل عام في حين أني لم أكن أفعل أي شيء على مواقع التواصل الإجتماعي وتسببت بشجار، لذا لماذا تتصرف بهذا الشكل؟
السبب الذي جعلني أحذف لقطة الشاشة تلك لحسابك على الـ Cyworld هو لأنك رفعت توضيحا، واعتذرت عن كلماتك.
وأنا أتفق بأنه يجب علي الإعتذار أيضا عمّا فعلته. أنا أخذت لقطة الشاشة تلك من أشخاص آخرين، وأنا آسفة لأنني رفعتها وكأنها كانت حقيقة. أنا متأسفة أكثر لأنك تأذيت منها. أنا لم أكن أعرف بأنك قد اتّخذت اجراءات قضائية. أنا متأكدة بأن العديد من الأشخاص لم يكونوا يعرفون ذلك أيضا.
وأيضا بما أنك ذكرت ملفات الـ PDF تلك، فأنا سأقول لك شيء واحد. من الأشياء التي حذفتها كان هناك تعليق قلت فيه بأنك ستحصل على المال مني. أنت قلت بأنك لم تحذف أي شيء، لكن ألم تحذف ذلك التعليق لأنك أدركت بأنه كان سيضرك؟ أنا أقول بأني أملك دليل على ذلك. وأيضا في آخر رسالة خاصة أرسلتها لي، أنت قلت لي أن المنشور الذي كتبت فيه بأني فقدت عقلي كان منشورا تقصد به الخير. أتساءل لو أنك كنت تستطيع قول ذلك لو أننا تبادلنا الأدوار: كيف كانت ستكون ردة فعلك لو أنني وصفتك بالجنون هكذا فجأة، وعبّرت عن رأيي فيك وكأنها حقائق. أنا لا أختلق الأعذار أو الأكاذيب بخصوص ما فعلته. أنت تدرك جيدا مدى تألمك، لكنك تدّعي بأنك لا تدرك كيف آذيتني أنا. آمل أن تعترف بذلك.”
وفي تعليق آخر أضافت بقولها:
“لقد رأيت بأن العديد من الأشخاص كانوا منزعجين مما حدث لذا فكرت في رفع توضيحي ذلك، لكني أملك شيء آخر لأقوله. أنا هوجمت أولا لذلك شعرت بالغضب ورددت عليه بهجوم آخر، لكن لماذا الشخص الذي بدأ الشجار أولا يُجن جنونه ولماذا هو الضحية…”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad