شاهد برنامج "Produce 101" الموسم الثاني يعقد فعاليات النصف الثاني ويقيم أفضل المتدربين على حسب مركزهم - ويكي أسيا بالعربي

مستجدات

Post Top Ad

السبت، 20 مايو، 2017

شاهد برنامج "Produce 101" الموسم الثاني يعقد فعاليات النصف الثاني ويقيم أفضل المتدربين على حسب مركزهم


برنامج مانت "Produce 101" الموسم الثاني يستمر منذ الأسبوع الفائت بتحدي الاعتماد على الموقع لتظهر أي متدرب يصنف أولا في أصناف الصوت والرقص والراب

أول أداء في هذه الحلقة كان لفرقة بي تي أس تحت أغنية "يوم الربيع" يؤديه خمسة مغنين بما فيهم وو جين وتاكادا كينتا وكيم يونغ جين وبي جين يونغ ويوو سيون هو. مع أنهم ارتكبوا خطأً بسيطا إلا أنهم تمكنو من تقديم أداء مذهل للأغنية، ليصنف يوو سيون هو الأول من بين زملائه.
------------------
الفريق الثاني الذي أدى على البرنامج يتكون من كلٍّ من جونغ جونغ ولي إين سوو وكيم سانغ بين وبارك وو دام ويون جي تشان ولي كي وون. هؤلاء الستة المتدرين قدموا رقصة على موسيقى إن سينك "بوب" ليحمسوا الجمهور بأدائهم الممتع والمليئ بالأفكار المميزة. ذهب المركز الاول في هذه المجموعة إلى جونغ جونغ
----------------------
الفريق التالي على المنصة كان يضمٌ كلًّ من وو جين يونغ ولي إيون وونغ وكيم سانغ غيون الذين أظهروا عن براعتهم في الراب تحت أغنية "Who you" التي تعود في الأصل إلى سيمون دومينيك ووان وجي 2 وإي بيونغ يوو. مع أنه تم حذف ها مين هو أثناء التعديل الذي غادر العرض بعد جدله الأخير، فقد كان أحد أعضاء الفرقة وحتى أنه احتل المركز الأول ضمن المجموعة.
---------------------
الفريق التالي المتكون من إي كاوونغ هيون وإي يوو جين وكيم تي وون، قام بتأديت أغنية الراب لفرقة إيكون "إيقاع تا" تفاهم أعضاء الفرقة الثلاثة مع بعضم البعض جيداً وقدموا أداءاً ناجعا يعبر عن عملهم الجماعي. ذهب المركز الأول لإي كاونغ هيون.
----------------
بعد الفرقة السابعة، هذه الفرقة تكونت من أعضاء مغنين قاموا بتأدية أغنية باو "قبلة رائعة". مع ارتكابه لخطأ بسيط أثناءالأداء إلى أن إي غون هي وسوسونغ هيوك ويوون هي سوك وجونغ دونغ سو كانوا قادرين على تعويضه بأصواتهم الرائعة. ذهب المركز الأول لإي غون هي.
----------------------
الأداء التالي كان لفرقة موسيقية أخرى تتكون من يوون جي سونغ وكيم جي هون وكون هيون بين وها سونغ وون وهوانغ مين هيون. لقد أجهشت الفرق الأخرى بالبكاء بعد مشاهدة أداء الفرقة الحساس لأغنية إي أو إي "Downpour" كيم جي هونغ احتل المركز الأول.
----------------------
الأداء الأخير كان لأغنية جاسونع ديقولو "Get Ugly"، الجمهو كان متحمسا لهذا الأداء لأن الفرقة تتكون من أعضاء ذوي ترتيب عالي، بما فيهم سامويل كيم وكانغ دانيال وبارك وو جين وباك جي هوون وأن هيونغ سووب،
 واونغ سونغ وو. حصلت المجموعة على ثناء كبير لما قدموه من رقص قويّ،  مع أنه في العادة باك وو هو من يكون في أدنى الترتيب في البرنامج بين زملائه إلى أنه احتل المركز الأول هذه المرة بين المجموعة.
----------------------------
كل متدرب حصل على المركز الأول ضمن مجموعته حصل على 10000 نقطة إضافية، بعد حساب كل النقاط، احتل المركز الأول في تحدي المركز نوه تي هيون، في صنف الرقص، وإي غون هي في المركز الثاني في صنف الغناء وكيم جونغ هيون في صنف الراب، تحصّل هؤلاء الثلاثة على 100000 نقطة إضافية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad