كي عضو فرقة شايني خالق المشاكل في لقطات للدراما القادمة Watchmen - ويكي أسيا بالعربي

مستجدات

Post Top Ad

الخميس، 27 أبريل، 2017

كي عضو فرقة شايني خالق المشاكل في لقطات للدراما القادمة Watchmen


عضو فرقة شايني المدعو (كي) تحول إلى هاكر فريد وذكي من أجل الدراما القادمة "واتشمن أو الحراس أو المراقبون Watchmen"

في السابع والعشرين من شهر أبريل، قام فريق الإنتاج بنشر أولى لقطات كي في شخصيته الجديدة غونغ كيونغ سوو.  يظهر في الصور كي وهو يرتدي رداءً ذا قلنسوة ملون ثم محفظة محملة بمعدات الاختراق، إضافة إلى لوح تزل لمساعدته على الهروب في وقت الأزمات.

تعد دراما "Watchmen" ثاني محاولة لكي في التمثيل بعد دراما "Drinking Solo"، والتي تلقى فيها الكثير من التقدير. فوق هذا كله أثنى منتجو دراما "المراقب" بقولهم: "صار كي أكثر تزامنا مع شخصيته الجديدة، كما أنه شخص مُجد فدوما ما تجده مستعداً قبل الموعد رغم جدوله الزمني المزدحم، علاوة على ذلك لقد فاجئنا بأدائه المتقن في التمثيل."

في أول يومٍ للتصوير عبر كي عن شعوره قائلا: "الوقت يمر بسرعة. لقد تنسى لي ركوب لوح التزلج على الشكل الصحيح لأول مرة في حياتي بفضل هذا الدور. أنا أستمر في القيام بالمزيد من التدريبات في مواقف السيارات السفلي في أي وقتٍ تسنى لي ذلك، كما أني أستمتع كثير في كل مرة. أنا أستمتع بوقتي أثناء التصوير، وسوف ترون أدائي المميز في ركوب لوح التزلج، تطلعوا لذلك."

يشتمل طاقم الممثلين في دراما Watchmen على كلٍ من إي سي يونغ، وكيم يونغ كوانغ، وكيم تي هوون، وكيم سول غي والكثير، وستعرض في ماي مباشرة بعد دراما "المنقلب: اللص الذي سرق الشعب"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad