3 أسباب تدفعك لمشاهدة دراما آلة كتابة شيكاغو Chicago Typewriter - ويكي أسيا بالعربي

مستجدات

Post Top Ad

الجمعة، 7 أبريل 2017

3 أسباب تدفعك لمشاهدة دراما آلة كتابة شيكاغو Chicago Typewriter


دراما تي في أن الجديدة التي ستعرض يومي الجمعة والسبت "آلة كتابة شيكاغو Chicago Typewriter" ستعرض لأول المرة الليلة، 7 أبريل على الساعة الثامنة بتوقيت كوريا الجنوبية. طاقم شخصيات الدراما يضم الكاتب ذي الصيت الواسع هان سي جوو (يوو أه إن)، الذي لم يعد كذلك بعد الآن والكاتب الشبح يوو جين أوه (غو كيونغ بيو) الذي استطاع أن ينقذ مهنته والمعجبة السابقة بهان سي جوو، جيون سول (إم سوو جونغ) التي صارت أسوأ شخصية ضد المعجبين.

"آلة الكتابة شيكاغو" تحكي قصة الشخصيات الثلاثة وتظهر صلة الربط بينهم في كلٍّ من الحاضر والماضي، وذلك عبر آلة كتابة عتيقة، وإليك ثلاث أسباب رئيسية التي قد تدفعك لمشاهدة الدراما الرومنسية الغامضة الجديدة.

أولا، الثنائي الكاتب والمخرج لدراما "آلة الكتابة شيكاغو" مميز جداً ويستحق توقع الكثير منهم. الكاتب جين سوو وان المعروف من خلال الدراما الشعبية مثل "The Moon Embracing the sun" و دراما "Kill Me, Heal Me"، بوسع المشاهدين توقع سيناريو بشخصيات متعددة الأبعاد وقوس سرد مميز. يضم الثنائي أيضاً جين سوو وان وهو مصمم الإنتاج كيم شول غيو، المعروف بإنتاجه لدراما مشهورة مثل "Hwang Jin Yi" و"On the Way to the Airport".

ثانيا، طاقم التمثيل هو إلى حدٍ بعيد أحد أعظم توجهات الدراما، الممثل يوو أه إن سيعرض قدراته في التمثيل عبرة مجموعة من التغيرات العاطفية في دوره كشخصية قاسية القلب ولكن طيبة في نفس الوقت وكاتب عبقري ألا وهي شخصية هان سي جوو. الممثلة إم سوو جونغ، التي تعود على الشاشة الصغيرة لأول مرة بعد 13 سنة بلا ريب ستحتضن شخصيتها كملتوية ومحبوبة في نفس الوقت جون سول. غو غيونغ بيو سيقوم بجلب الأداء القوي والتغير الفني المحتاج في دور الغموض من خلال دوره ككاتبٍ شبح غير معروف يوو جين أوه.

وأخيراً، النوع الرسمي لهذه الدراما هو "الرومانسية العتيقة". رغم أن لقاء يوو أه إن وإيم سوو جونغ الأول هو نوعٌ من الكوميديا الرومانسية، إلا أن دور الآلة الكاتبة شيكاغو سيعقد السرد الحالي بالعودة إلى علاقتهما في الثلاثينيات، الشيء الذي سيخلق واجهة حماسية وغير متوقعة من الدراما. وأضاف مصمم الإنتاج كيم قائلا " هذه الدراما تشمل نوعا من الأحداث المثيرة والزمن المميز والخيال في دراما واحدة"، ملمحا أن الدراما كانت مميزة لدرجة أنه كان من الصعب وضعها في فئة محددة.
هل أنت متحمس لهذه الدراما؟ تفقد مزيداً من المعلومات إضافة إلى العرض الدعائي من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad