13 شخصية نسائية من الدراما الكورية يمكن أن نتعلم منهن - ويكي أسيا بالعربي

مستجدات

Post Top Ad

السبت، 1 أبريل 2017

13 شخصية نسائية من الدراما الكورية يمكن أن نتعلم منهن



ليس هنالك من يكفي في أرض الدراما الكورية من شخصيات نسائية نتمنى لو أن بوسعنا تجسيدهن، لما يملكنه من الجرأة والثقة في النفس والقوة والحيوية. إليك هذه القائمة المكونة من 13 عشرة شخصية نسائية يمكن أن نستفيد منهن شيئًا.

1. دو بون سون من دراما "المرأة القوية دو بون سون"




الأولى على القائمة هي بون غسون (بارك بو يونغ)، التي جذبت انتباه المشاهدين من جميع أنحاء العالم. فهي تملك كل من الجرأة والأنوثة ناهيك عن تحديها لفكرة "الفتاة في محنة". لا تجد لحظة إلا وتجدها هناك واقفة من أجل أصدقائها مصممة على الوقوف في صف العدالة.

شاهد دراما "المرأة القوية دو بون سون".

2. كيم هي جين من سلسلة "كانت جميلة"




بينما تعاني هي جين (هوانغ جينغ إيوم" من مظهرها الخارجي، يشع جمالها الداخلي طيلة فترة السلسلة لتعلمنا معنا الجمال الداخلي ومعنى أن نكون صادقين مع أنفسنا.


3. سونغ شي وون من "أجبني 1997"





إن كانت هنالك أي شخصية في الدراما الكورية التي تجسد كلاًّ من الشجاحة والتصميم، في بلاري بشي وون (جونغ ايون جي) في تذكرنا بأن نتمسك بشبابنا وأن نقدر تلك الأيام. من من فتاة ممتعة إلا وقد تجسدت في شخصية ش يون بينما تبين لنا أنه ما من داعي لأن نشعر بالخجل اتجاه ما نشغف به.


4. هي سوو من "القلب القرمزي: كوريو"





هي سو (إي وي) شخصية مميزة لعدة أسباب. أيّا كان الأمر سواء التكيف مع الزمن القديم أو تعلم الكتابة أو طلب العدالة، فهي تستطيع التعامل مع أي شيء يأتي في طريقها بكل ما أوتيت من قوة. ثقتها بالناس التي لا تتزحزح هو ما يجعلها مثيرة للإعجاب وهو ما يجعلها تسطُع أمام كل الشخصيات الماكرة.

5. كيم بوك جو من سلسلة "جنية رفع الأثقال كيم بوك جو"






إن كُنت ممن يبحثون عن الدراما التي تجعلك تضحك وتقدر الشخصية النسائية القوية فإليك بـ "جنية رفع الأثقال كيم بوك جو" أحب المشاهدون مشاهدة كيم بوك جو (إي سونغ كيونغ) لما تملكه من قوة، أما من الناحية الداخلية فقد استطعنا رؤية تلك الفتاة الخجولة والمُحرجة حول الرجال.

6. كيم سام سون من سلسلة "اسمي هو كيم سام سون"



كيم سام سون (كيم سون أه) قد تبدو مجرد شخصية من سلسلة الدراما الكورية القديمة، إلا أن هذا لا يعني بالأحرى أنها لا تملك ما تعلمنا إياه من أشياء قيّمة. رغم أنه واجهت العديد من التحديات إلا أنها ما تزال تقاوم بغض النظر عن أي شيء. كما أنها حرصت أياما حرص على أن تجعلنا نتذكر أن العمر ما هو إلا رقم.

7. تشيون سونغ وي من سلسلة "حبي من النجم"





قطعا ليس هنالك ما يوقف سونغ وي (جين جي هيون). حتى وإن كانت هذه الأشياء كواكب بعيدة فستقنعهم بالعودة إلى الأرض. إضافة إلى ذلك فهي شجاعة بما يكفي للاعتراف بهفواتها واحتضانها بكل ثقة، الشيء الذي يعاني من الكثير من الناس في هذا الزمن.

8. غيل لا إيم من سلسلة "الحديقة السرية"




حقيقة أنها لا تعتمد على الأخيرة أخذ بغيل لا إيم (ها جي وون) إلى حدٍ بعيد جداً، فهي مثل لأولئك الأشخاص الذي يمكن أن تقول فيهم المثال المشهور "سقط سبع ووقف ثمانٍ" إضافة إلى أن بوسعها التعامل مع تغير الجسد بشكل جيد جداً أفضل من أي أحدٍ منا.


9. جو كانغ جا من "أمٌ غاضبة"





جو كانغ جا (كيم هي سون) من دراما "أم غاضبة" أظهرت معنى أن الأمهات لسن من النوع الذي يمكن أن تعبث معه. ومع كل حلقة تمر تمكنا من رؤية تحسن العلاقة بين الأم وابنتها ليبين لنا أنهن لسن مختلفات على الإطلاق وأن بوسعهن الاتحاد لمواجهة الصعاب.


10. يوو هي جونغ من سلسلة "الأطباء"




مع أن بارك شين هي غالبا ما تلعب دور المرأة التي تتعرض للعنف، إلا أنها في شخصية يوو هي جونغ في سلسلة الأطباء تمكنت من إظهار مدى قوة شخصيتها.

11. نو يون سول من سلسلة "احمي الرئيس"





لم تكتفي نو يون سول (تشو كانغ هي) بمجاراة صبيانية رئيسها وحسب، بل الأكثر من هذا فقد سيطرت عليه، فهي لا تخشى أن تعبر عما يخالجها. وكلما تقدمت الأحداث أكثر من رجل يجد شخصيتها جذابة. فقد حاربت المثال المتداول "على النساء أن يُطعن".

12. شين سوون إي من سلسلة "يا شبحتي"





سوون إي (كيم سول غي) أظهرت ما بوسع الصديق الحقيقي أن يفعله من أجل الأخرين. فقد فوضت بون غسون للقيام بما تريده كما أنها لا تشخى إغاظة الأخرين. كما أن سوون إي أظهرت جانبا طيبا وذلك من خلال الاعتناء بعائلتها وإن كان عبر جسد شخصٍ آخر.

13. سونغ بورا من سلسلة "أجبني 1988"





قد تُظهر بورا (ريو هي يونغ) للأخرين أنها شخصية صارمة وحازمة، إلا أنها فتاة ذكية ومصممة ووفيّة. حافظت على رأسها مرفوعا عاليا طيلة الدراما سائرتا نحو ما ترغب به. لاتخشى تحطيم قلب أحدهم (على الأقل مؤقتا) إن كان هذا هو ما يتطلبه الأمر للإقتراب من تحقيق حلمها حتى تصبح امرأةً موظفة. لحسن الحظ سار كل شيء على ما يرام معها وفوق هذا كله استطعنا أن نرى تبادل الرسائل مع والدها حتى تظهر أن تملك جانبا طيبا كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad