عضوات فرقة غيرلز داي "Girl's Day" يعجزن عن تحديد من الأغنى بينهم - ويكي أسيا بالعربي

مستجدات

Post Top Ad

الخميس، 30 مارس، 2017

عضوات فرقة غيرلز داي "Girl's Day" يعجزن عن تحديد من الأغنى بينهم


من أجل التسويق لموسيقاهم القادمة "سأكون لك"، أقدمت عضوات فرقة غيرلز داي "Girl’s day"على الظهور في برنامج "سيارة الأجرة"”Taxi”  على قناة تي في أن يوم 29 مارس 2017.

أثناء التصوير، طُلب من أعضاء الفرقة ترقيم أنفسهمن بحسب أرباحهن. ذكرت هيوري سوجين قائلتاً "عرجت على منزل سوجي في الأونت الأخيرة وأكاد أقول إني شممت رائحة الثروة في الهواء هناك." لتجيبها سوجي قائلتا "هل أنت متأكدة أنها ليست رائحة المواد الدعائية المجانية؟".

وفي وقت لاحق كشف التصنيف أن هيوري احتلت المرتبة الأولى كأغنى عضوة في الفرقة. حينما سُئلت هيوري عن لقبها "فتاة العشرة بلاين ون" أي ما يقارب 8.9 مليون دولار ردت بسرعة قائلة إن تلك أرباح شركتي وليست أرباحي أنا.
حينما سُئلت هيوري عن سبب تصنيفها لميناه في أعلى القائمة، قالت "إنها الوحيدة فينا التي تعيش في غانام"، والذي يعد أغلى حي في مدينة سيول. ردت ميناه بسرعة مدافعتا عن نفسها "لقد اكتريت ذلك المنزل لكني لست مالكتا له. لقد كانت هنالك وحدة بحاجة ماسة لمستأجر، لذلق قدمت صفقة جيدة مع الشقة."

بعد تعليق ميناه، قامت سوجي مباشرة بالرد "إيجار مينا أغلى بكثير من شقتي. فهي حينما تكسب المال، لا تصرفه. بل هي قادرة على المحافظة على أموالها." زيادة على ذلك قالت سوجي "يورا من جهة أخرى بارعة في زيادة أرباحها. فهي مهمة بمجال العقارات، إنها ثرية." كُشف أن يوري تم ترتيبها ثاني أغنى عضوة من حيث الأرباح لتضيف يورا قائلةً "إولسان هي مسقط رأسي. اشتريت بناية صغيرة هنا والتي تقوم بزيادة نسبة أرباحي."

حينما سُئلت الفتيات عن الأشخاص الذي قاموا بمساعدتهن بتدبير أموالهن، قالت ميناه "والدي ساعداني كثيراً. لقد حصلت في الأونة الأخيرة على بطاقتي المصرفية الأولى، لقدت كانت لحظة مؤثرة" الأمر الذي كان مفاجئا للمضيفين كون أن بداية الفتيات حصلت منذ سبع سنوات.

لاحقا، أعربت هيوري كيف أنها استطاعت أن تعبر عن شكرها لوالديها بعد نجاحها. "كنت أعرف ما أهدي أمي لأن كلينا امرأتين، لكن اختيار هدية لوالدي كان أمراً مضينا. أعيش مع والدي وقد لحظت وجود موس حلاقة عتيق في الحمام. لذلك قررت أن أشتري لوالدي ألة حلاقة الكترونية." قالت وهي تعبر عن حبها تجاه والدها.

المصدر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad